إعلان

بالصور..حريق هائل بمصنع غزل بمركز فوه في كفرالشيخ

03:09 ص الخميس 16 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

شب حريق هائل في مصنع غزل وأقطان وعوادم صوف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بأرض مصنع المكرونة بمنطقة العلوي التابعة لمركز فوه في كفرالشيخ، ما أدى إلى إصابة عددًا من المواطنين بالخوف والهلع نتيجة خروج السنة اللهب والدخان من المصنع.

تلقى العميد أحمد أبو قمر، مأمور مركز شرطة فوه، وغرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بمصنع غزل وأقطان وعودام صوف بجوار المقابر ناحية أرض مصنع المكرونة الكائنة بمنطقة العلوي، دائرة مركز شرطة فوه، "ملك المدعو "محمود ع.أ"، ويقيم ببندر فوه.

أنتقلت قوة من الحماية المدنية رفقة 4 سيارات إطفاء، من وحدات إطفاء مدينتي دسوق، وفوه، وقرية السالمية، وذلك للتعامل مع الحريق، كما أنتقل مأمور مركز شرطة فوه، والرائد أحمد بسيوني، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، وعبد المحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوه، رفقة نوابه عبد الحكيم العباسي، وإبراهيم خليفة، وشرف الطحان، واستفتاح أبو إبراهيم، وعضو المتابعة بالوحدة المحلية بمركز ومدينة فوه عماد بدير.

تمكن رجال الحماية المدنية، من التعامل مع الحريق، لمدة ساعة كاملة والسيطرة عليه، كما جرى التعامل ايضًا مع الدخان الكثيف الناتج عن نشوب الحريق، ومن خلال المعاينة تبين إتلاف محتويات المصنع في المعدات والأقطان عوادم الأصواف حيث ترجح المعاينة أن سبب الحريق ماس كهربائي ولا توجد إصابات أو خسائر في الأرواح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان