إعلان

عامل يقتل زوجته خنقًا في الإسكندرية: "رفضت تتنازل عن النفقة"

11:53 ص الإثنين 13 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

حاولت إرضائها للعودة لمسكن الزوجية مقابل تنازلها عن دعوى النفقة، إلا أنها طلبت منه التوقيع على إيصال أمانة".. بهذه الكلمات برر عامل قتل زوجته بخنقها داخل عقار بمنطقة الجمرك في الإسكندرية.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوفاة سيدة داخل الشقة سكنها بالعقار رقم 3 شارع صالح الحكيم.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمرك إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص أن الشقة محل البلاغ بالطابق العاشر بالعقار المُشار إليه ووجود جثة قاطنتها "س.ح.ع" 40 عاما، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة ترتدي كامل ملابسها.

وبمناظرة الجثة تبين وجود سحجات حول الرقبة، فيما كشفت المعاينة عن سلامة منافذ الشقة ومحتوياتها مُرتبة.

وجه مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف ذكي، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج المجني عليها "أ.أ.م" 46 سنة، عامل، مقيم بذات العنوان، السابق اتهامه في القضية رقم 20090/2013 جنايات قسم شرطة الجمرك"مخدرات".

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمرك القبض على الزوج المتهم، واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة.

وأشار الزوج في اعترافاته أمام ضباط المباحث بوجود خلافات زوجية مع المجني عليها وتركه مسكن الزوجية بسبب عدم قدرته على تلبية مُتطلبات زوجته ونجلته ما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده للمطالبه بنفقة ابنتهما.

وقال إنه يمر بضائقة مالية لذلك حاول إرضائها والعودة مرة أُخرى لمسكن الزوجية مقابل تنازلها عن تلك الدعوى إلا أنها طلبت منه التوقيع على إيصال أمانه نظير ذلك.

وأضاف المتهم: "عندما طالبتني بالتوقيع على إيصال أمانة حدثت مشادة كلامية بيننا فقمت بالإجهاز عليها بالقبض على رقبتها قاصدًا إزهاق روحها وعندما تأكدت من مفارقتها للحياة قمت بالهرب".

حُرر المحضر رقم 2344 / 2018 إداري قسم شرطة الجمرك، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وإخطار قسم الأدلة الجنائية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان