إعلان

مراعاة لوالده القعيد.. مأمور وضباط مركز شرطة مغاغة يسددون كفالات متهم

10:58 م الأحد 12 أغسطس 2018

شرطة مغاغة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

تدخل مأمور وضباط مركز شرطة مغاغة في محافظة المنيا، لمساعدة متهم محكوم عليه في قضايا تبديد، لسداد مبالغ مالية عبارة عن كفالات، لأنه العائل الوحيد لأسرته المكونة من 4 أفراد، ووالده المريض القعيد.

كان العميد أحمد نشأت، مأمور مركز شرطة مغاغة شمالي محافظة المنيا، حضر إليه المواطن ج. ف. 72 سنة، عامل، قعيد، وطلب مساعدته في إخراج نجله "أحمد" من محبسه، لاتهامه في قضايا تبديد، لأنه العائل الوحيد للأسرة المكونة من 4 أفراد، ومحكوم عليه في 11 قضية تبديد، بجملة أحكام تصل إلى 13 عامًا.

وبادر المأمور، بدفع نصف المبلغ المطلوب "كفالات" ونجح في تجميع باقي المبلغ من ضباط المركز، ودفعه في خزينه النيابة التي قررت إخلاء سبيل المتهم الذي خرج برفقة والده وسط ترحيب الأهل واستحسان أهالي مركز مغاغة للتصرف الإنساني النبيل.

وقال مصدر بمركز شرطة مغاغة، إن مأمور القسم فعل هذا قبل صدور حركة التنقلات الداخلية، ونقله إلى مركز شرطة آخر بالمحافظة، وإن ذلك يأتي في إطار سياسة وزارة الداخلية بتفعيل مبادئ حقوق الإنسان وترسيخها في أذهان المواطنين، وإبراز الإيجابيات والسياسة التي تتبعها المديرية برئاسة اللواء مجدي عامر، مدير أمن المحافظة، في مراعاة البعد الإنساني، وروح القانون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان