إعلان

سقوط عاطل وتاجر حدايد لاتجارهما في النقد الأجنبي بالسوق السوداء بكفرالشيخ

08:24 م الأحد 12 أغسطس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، شخصين يقيمان في مدينة كفرالشيخ، لاتجارهما في النقد الأجنبي غير المشروع، وبأسعار السوق السوداء، في إطار جهود الإدارة في مجال مكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والتحويلات المالية غير المشروعة.

وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بقيام كلٍ من محمد. ع. م. 23 سنة، عاطل، ولطفي. ن. ع. 67 سنة، تاجر حدايد وبويات، ويقيمان بمدينة كفرالشيخ، بممارسة نشاطات غير مشروعة في مجال الاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء.

وبتكثيف تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، أسفرت عن صحة ما جاء بالمعلومات الواردة، إذ يجمع المتهم الثاني العملات الأجنبية من العائدين من الخارج، ويُسلمها للأول، الذي يستبدلها بمقابل عمولة مالية بالمخالفة للقانون.

ألقي القبض عليهما، وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، وتبين من تحقيقات رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا أن حجم تعاملاتهما خلال عام واحد، وطبقًا للفحص المستندي بلغت 230 ألف ريال سعودي، و5 آلآف درهم إماراتي، و330 دينار كويتي.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة المختصة لتتولى التحقيق معهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان