إعلان

بالصور- زحام في مكاتب التموين بالسويس في أول أيام إضافة المواليد للبطاقات

03:15 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

شهدت مكاتب التموين في السويس، اليوم الأربعاء، زحاما في أول أيام التقديم لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، وذلك بعد إعلان وزارة التموين عن إضافة المواليد الذين سجلوا في الفترة من أول يناير عام 2006 وحتى اليوم الأخير في عام 2015.

وتضم السويس 5 مكاتب تموين، مكتبين بحي الأربعين الذي يضم ثلث سكان السويس، بينما الثلاثة الأخرى موزعة أحدها بحي السويس خلف مديرية التموين، والثاني بحي فيصل بضاحية مكة، أما الأخير بحي الجناين داخل قرية عامر بجوار معبر قناة السويس.

وشهد مكتب الأربعين غرب، زحامًا بسبب توافد عدد كبير من المواطنين الراغبين في إضافة أبنائهم الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و12 سنة.

وتحدث موظفو المكتب مع المواطنين، وشرحوا لهم الإجراءات المتبعة وشروط لا بد من توافرها في المتقدم أبرزها أحقية الفئات الأولى بالرعاية المنتفعين من مشروع تكافل وكرامة، وأصحاب المعاشات، وكذلك الموظفون بالقطاع العام وقطاع الأعمال بشرط ألا يزيد راتب صاحب البطاقة في الفئة الأخيرة على 2500 جنيه كحد أقصى.

وبمرور الوقت انخفضت الأعداد الوافدة على مكاتب البريد، بينما بقي الذين تنتهي أرقام بطاقاتهم التموينية من جهة اليمين برقم صفر، حيث قبل موظفو المكتب أوراقهم وفقا للجدول لتقديم الأوراق المطلوبة والتي تشمل صورة بطاقة الرقم القومي وأصل وصورة بطاقة التموين وصورة شهادة ميلاد المراد إضافتهم على البطاقة.

داخل نفس البناء، وعلى بعد مترين فقط كان الهدوء يسيطر على مكتب بريد شرق الأربعين، واستفسروا من الموظفين الذين أفادوهم بالبيانات المطلوبة والفئات المستحقة ومواعيد التقديم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان