إعلان

مصرع طفل دهسته سيارة نظافة أمام منزله بالقليوبية

12:04 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي طفل مصرعه أثناء لهوه أمام منزله، اليوم الأربعاء، إثر اصطدام سيارة نظافة تابعة لمجلس مدينة قليوب به بقرية ناي دائرة المركز، ما أدى لوفاته في الحال.

تحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا من الأهالي بمصرع طفل أسفل سيارة تابعة لمجلس مدينة قليوب بقرية ناي.

وتبين أنه أثناء لهو الطفل أمام منزله بالقرية تعرض للدهس تحت عجلات سيارة النظافة المختصة بالجمع المنزلي للقمامة بالقرية فلقي مصرعه في الحال.

جرى نقل الجثة للمستشفى وسلم سائق السيارة نفسه للشرطة، مشيرا أنه فوجئ بوجود الطفل يهرع نحو السيارة ولم يستطع تفاديه مما تسبب في الحادث.

فيما قالت الدكتورة عزيزة السيد رئيس مجلس مركز ومدينة قليوب أن سبب الحادث ضيق شوارع القرية بشكل كبير الأمر الذي يمثل تحديا كبيرا لسيارات رفع القمامة، مشيرة إلى أن السيارة كانت تقوم بالجمع السكني من القرية وبالكاد تسير في الشوارع والطفل هو من هرع نحو السيارة فلقى مصرعه أسفل العجلات.

وأضافت أن السائق سلم نفسه للشرطة، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

ووجهت رئيسة المدينة التعازي لأسرة الطفل مؤكدة انها لاتهاون مع أي مقصر في الواقعة، مشيرة ان اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية وجه بفتح تحقيقات موسعة في الواقعة وتوفير كافة أوجه الرعاية لأسرة الطفل ضحية الدهس، كما أصدر تعليمات مشددة لمسؤولي حملات سيارات النظافة بتوخي الحذر والحيطة أثناء العمل لتفادي تكرار مثل هذه الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان