إعلان

محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد سيناء ويقرر إطلاق اسمه على مدرسة قريته

06:37 م الإثنين 09 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إطلاق اسم الشهيد مجند جمعة محمد عبدالفتاح، الذي استشهد أول أمس، خلال مشاركته في العملية الشاملة سيناء 2018، على مدرسة الصفا الابتدائية بعزبة المأمور التابعة لمركز تمي الأمديد تخليدًا لذكراه.

جاء ذلك خلال تقديم "الشعراوي" لواجب العزاء لأسرة الشهيد بمنزلهم بعزبة المأمور التابعة لقرية الصفا، مركز تمي الأمديد، يُرافقه العقيد أحمد صلاح السفعان، المستشار العسكري للمحافظة، وجمال عبدالحي، رئيس مركز ومدينة تمي الامديد.

وكلف المحافظ، رئيس مركز ومدينه تمي الأمديد، بسرعة تعليق بانر باسم الشهيد على المدرسة، يتضمن قصه استشهاده ليكون نموذجاً مشرفاً تتناقله الاجيال المتعاقبة، ومكلفاً بتوفير فرصه عمل لشقيق الشهيد.

وقال" الشعراوي" إن الشهيد ضحى بنفسه طواعية من أجل مصر وشعبها جميعًا، مضيفًا أن الشهادة منحة من الله يختص بها من أحب من عباده، ومنزلة الشهداء مع الأنبياء في أعلى درجات الجنة، مثمنًا الصبر والتماسك والاحتساب الذي تحلّت به أسرة الشهيد، رغم مصابهم ومصاب الوطن.

وأضاف المحافظ أن تلك هي السمة التي بدت دائمًا لدى أسر الشهداء في ربوع الوطن، ما يؤكد عمق الإيمان القوي بالله، وبقضائه، وقدره، وتكشف عن المعدن المصري الأصيل للمصريين في جميع محافظات مصر.

وأوضح "الشعرواي" أن الجزاء الأوفى للشهداء وأسرهم هو من الله سبحانه وتعالى ويكفي أسر الشهداء الفخر بأبنائهم الابطال وتخليد ذكراهم فضلا عن منزله الشهداء العظيمة قائلاً " الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون".

وفي ذات السياق وجه المحافظ، العقيد أحمد صلاح الدين، المستشار العسكري، بدراسة التقديم لفرصة الحج لوالد الشهيد العام المقبل لتعذر ذلك هذا العام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان