إعلان

بالصور- "تضامن الإسكندرية" تبدأ إعداد وتأهيل المشاركين ببعثة حج الجمعيات

12:32 م الإثنين 09 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

عقد محمد كمال الدين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، اليوم الإثنين، اجتماعا مع حجاج الجمعيات الأهلية الفائزين بالقرعة التي أجريت بالوزارة بحضور مشرفي حج الجمعيات، لشرح مناسك الحج والترتيبات الفنية والإدارية لتقديم خدمة أفضل للحجاج والعمل على تلبية احتياجاتهم .

وقال وكيل الوزارة إن الاجتماع ناقش دور المشرفين مع الحجاج خلال أداء مناسك الحج، فضلا عن تنظيم إقامة الحجاج في الفنادق ومتابعة الحالة الصحية لهم خلال الرحلة .

وأشار إلى أنه جرى تكليف كل مشرف تابع إلى جمعية أهلية بالمهام الموكولة إليه والتي يقوم بها مع الحجاج وفقا للإدارة التي يشرف عليها.

ويستعد 12 ألف حاج يمثلون 3450 جمعية أهلية على مستوى محافظات مصر للسفر إلى السعودية لأداء مناسك الحج وفقا لبرنامج حج الجمعيات الأهلية الذي تشرف عليه وزارة التضامن الاجتماعي.

واختارت الوزارة 270 مشرفًا أساسيًا إلى جانب 80 مشرفًا احتياطيًا يمثلون كل محافظات مصر، جرى اختيارهم من بين 1250 مشرفًا تقدموا وتم الاختيار وفقا لاختبارات تحريرية وشفوية تم إجراؤها مركزيا فى خمس محافظات تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى وسيتحمل كل مشرف من المشرفين المختارين ما يمثل 10% من قيمة تكاليف برنامج الحج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان