إعلان

1600 طالب وطالبة يؤدون اختبارات القدرات في جامعة بنها

10:42 م الأحد 08 يوليو 2018

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، أن عدد الذين أدوا امتحانات القدرات في ثلاث كليات بجامعة بنها بلغ 1603 طلّاب وطالبات في كليات التربية الرياضية، والتربية النوعية، والفنون التطبيقية.

وأدى 221 طالبًا وطالبة اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية 190 منهم في قسم التربية الفنية، و31 في قسم التربية الموسيقية، وأدى 367 طالبًا اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية.

بينما تقدّم 1800 طالب وطالبة لأداء اختبارات القدرات بكلية الفنون التطبيقية أدى منهم 1015 الاختبارات، وتقوم الكلية في الوقت الراهن بتحديد مواعيد لأداء 785 طالبًا وطالبة للاختبارات.

وبدأت الاختبارات في كليات جامعة بنها الثلاث في الثالث من الشهر الجاري، وتنتهي يوم الإثنين 23 من نفس الشهر.

وأكد الدكتور حسين دري أباظة، عميد كلية التربية الرياضية، أن الكلية استقبلت الطلّاب الراغبين في الالتحاق بها من كل أبناء محافظة القليوبية.

كما أكد الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية التربية النوعية أن الطلّاب الذين تقدموا لأداء اختبارات القدرات من مراكز محافظة القليوبية، وهي المناطق التي حددتها الكلية كنطاق لعملها "بنها، وكفر شكر، وطوخ، وقها".

بينما أشار الدكتور شمس القرنفيلي، عميد كلية الفنون التطبيقية أن الكلية استقبلت طلاب المحافظات التي سبق تحديدها، وهي القليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والإسماعيلية والسويس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان