إعلان

تدشين حملة "ابدأ بنفسك" للحفاظ على نظافة البيئة في بورسعيد

04:35 م الأحد 08 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

دعا حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، برئاسة السعيد رخا، اليوم الأحد، منظمات المجتمع المدني والأحزاب والشباب والهيئات الفاعلة في المجتمع، للمشاركة في حملة "ابدأ بنفسك" والتي سيبدأ العمل بها قريبا.

وأشار "رخا"، في تصريحات صحفية، إلى أن الحملة تستهدف رفع وعى المواطنين بأهمية التعاون مع جهود الحى للحفاظ على البيئة، وتفعيل المشاركة المجتمعية للارتقاء بمستوى النظافة بمختلف مناطق وقطاعات الحى، موضحا أنه سيتم اختيار منطقة واحدة أسبوعيا لبدء عمل الحملة بالتعاون مع كافة الجهات والهيئات ووالشباب وقوى المجتمع المدنى التى ترغب فى المشاركة.

وأضاف أن أعمال الحملة ستشمل رفع القمامة والمخلفات ودعوة المواطنين إلى إصلاح النوازل بالمناور التابعة لهم والتوعية بعدم إلقاء المخلفات فى الطريق العام ووضعها فى الأماكن المخصصة لها من خلال صناديق القمامة الموزعة بالشوارع والمناطق الرئيسية بالحى.

وشدد رئيس الحى على أنه يجب أن تتكاتف جهود الجميع للارتقاء بمستى النظافة ورفع الوعى البيئى إلى جانب تغيير ثقافة المواطن بأن الجهات والمصالح الحكومية ليست هى المسئولة وحدها فقط بل المسئولية مشتركة بين المواطن وهذه الجهات لدفع العمل الخدمى إلى الأمام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان