إعلان

8 قرارات عاجلة من محافظ الدقهلية لرفع مستوى الخدمات

07:29 م الخميس 05 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، إن تقييم أداء رؤساء المدن والمراكز والأحياء يتوقف على النهوض بأعمال رفع القمامة وتحسين مستوى النظافة ورفع مخلفات الهدم والبناء من الشوارع والميادين عملًا على راحة المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، التفقدية للوحدة المحلية لحي غرب المنصورة لمتابعة سير العمل داخل كافة الأقسام والقطاعات الخدمية بالوحدة والاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

شملت جولة المحافظ تفقد شوارع منطقة مساكن العبور، منطقة سامية الجمل، ديوان حي غرب، منطقة رشاح جديلة، وجانبي ترعة المنصورية في نطاق حي شرق المنصورة.

واستدعى المحافظ، مسئولي التفتيش المالي والإداري والمتابعة بالمحافظة لمراجعة الحضور والانصراف وخطوط السير وحصر الغيابات للعاملين بحي غرب حرصًا على انضباط العمل داخل الوحدة.

وتفقد محافظ الدقهلية، سير العمل في مركز الأزمات والكوارث والمعلومات بالوحدة واستمع إلى شرح حول طبيعة سير العمل وخطوط سير سيارات النظافة من خلال جهاز GPS المرفق بكل سيارة والتعرف على الإمكانيات المتعلقة بخط السير ومتابعتها وحمولتها والتحكم فيها والتواصل مع الإسعاف والإطفاء وتوجيهها أثناء العمل والتعرف على إمكانيات المستشفيات وسعتها والأسرة والأطباء وإمكانية الاستعانة بها وقت الأزمات.

وأكد الشعراوي، أهمية التعامل بكل جدية واحترافية وأمانة مع أية بلاغات تجنبًا لوقوع أي خلل حال وجود المشكلة أو الأزمة.

ووجه المحافظ، خلال الجولة على رفع كفاءة الشوارع والميادين والتشديد على تكثيف أعمال النظافة ورفع مخلفات الهدم والبناء وتجريم القائها على الطرق والشوارع وتحرير محاضر بيئية للمخالفين.

وكلف محافظ الدقهلية، بإقامة أسوار حول قطع الأراضي الفضاء بنطاق المدينة على نفقة أصحابها بإشراف الأحياء لعدم تحويلها إلى مقالب للقمامة.

وشدد الشعراوي، على سرعة العمل لرصد جميع ما يتم من أعمال مباني لعمارات أو إنشاءات جديدة وتعليق بانر مضيئ عليها بالبيانات الكاملة والترخيص والأدوار والقائم بالتنفيذ ومتابعة أعمال التنفيذ وفقًا للتراخيص الصادرة لها ودون تجاوزات، مؤكدًا اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية حيال كافة المخالفات فور ارتكابها.

وجه المحافظ برفع كفاءة جميع الجزر الوسطى والحدائق العامة بنطاق المدينة وإزالة كافة أشكال الإشغالات عليها، مؤكدًا سرعة إنهاء مشكلة الصرف الصحي بمساكن العبور بإشراف حي غرب المنصورة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان