إعلان

محافظ القليوبية يعتمد مخططات منطقتين ببنها و12 بقليوب

03:03 م الخميس 05 يوليو 2018

محمود عشماوي محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اعتمد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الخميس، المخطط التفصيلي لمنطقة الاستثمار السياحي والمعروفة بأرض الموز والمنطقة الاستثمارية والمعروفة بعزبة البرنس بما يتوافق مع المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية للمنطقتين.

وجري تعديل المخطط لتسمح باستخدامها من سياحي إلي سكني واستخدام منطقة عزبة البرنس من سكني لصناعي بما لا يتعارض مع الموافقات البيئية، بهدف تخفيف الإجراءات على المواطنين وإتاحة الفرض الخدمية بالمنطقتين بما لايتعارض مع الشئون القانونية.

اعتمد عشماوي المخططات التفصيلية لعدد 12 حوضا بمدينة قليوب وهم (غيط الريش- المناخ 44، وقف الشواربي 39، أبو النصر 43، المخيطة 48، البطرك 50، جانين الشواربية 49، السابع عشر والمزوق 54 بقليوب البلد، وحوض الجزيرة32، الأربعين 33، سنبتة 34، وذلك بالتعاون بين الهيئة العامة للتخطيط العمراني ومحافظة القليوبية في مشروع إعداد المخطط التفصيلي لمدينة قليوب .

وأشار عشماوي إلى أن المخطط منوط به تقسيم الشوارع الرئيسية، وبناء عليه توضع خطة الطرق وتصمم شبكات المياه وتستخرج رخص البناء فلا يمكن لأى مواطن أن يحصل على رخصة بناء بدون هذا المخطط التفصيلي، ويمكن لأى مواطن أن يحصل الآن على رخصة مباني لقطعة أرض فضاء داخل الكتلة السكانية بعد أن كان ممنوعًا لحين إقرار المخططات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان