إعلان

مبيض محارة يزوّر شهادة ابنته لإلحاقها بمدرسة التمريض في المنيا

10:26 م الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة في محافظة المنيا، مبيض محارة اتفق مع آخر على تزوير شهادة ابنته بالمرحلة الإعدادية حتى يتمكن من إلحاقها بمدرسة تمريض نظير مبلغ مالي.

تلقى اللواء علي سلطان، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، معلومات من العقيد إيهاب زكريا، مفتش بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بمنطقة شمال الصعيد، بقيام عاشور. ص. س. 40 سنة، مبيض محارة، مقيم بمركز مغاغة شمالي محافظة المنيا، بتزوير شهادة إتمام المرحلة الإعدادية لابنته حتى يتمكن من إلحاقها بمدرسة التمريض.

أكدت تحريات المقدم باسم مصطفى، مفتش بمباحث الأموال العامة بمنطقة شمال الصعيد صحة الواقعة، وجرى ضبط ولي أمر الطالبة واعترف تفصيليًا بارتكابها.

وأفادت التحريات الأولية، أنه بالاستعلام عن درجات الطالبة من مديريتي التربية والتعليم، والصحة، إدارة التدريب، تبين أنها حاصلة على 227 درجة، بينما درجات القبول بمدرسة التمريض 230 درجة لذا اتفق الأب مع المتهم الهارب بتزوير شهادة إتمام المرحلة الإعدادية بإضافة 10 درجات، وتدوينها بالشهادة حتى يتمكن من إلحاق ابنته بمدرسة التمريض بمجموع درجات 237 بدلًا من الدرجة الأصلية 227 الحاصلة عليها الطالبة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان