إعلان

بالصور.. بدء تنفيذ مبادرة الجمع المنزلي للقمامة في عتاقة بالسويس

03:52 م الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

بدأ العاملين بإدارة التجميل بحي عتاقة في السويس، اليوم الأربعاء، تفعيل تجربة الجمع المنزلي للقمامة، بنطاق المدن الجديدة التابعة لحي عتاقة، وذلك بهدف تفعيل المنظومة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد شوقي رئيس حي عتاقة إن التجربة بدأت بمدن الملك عبد الله والمستشار عدلي منصور وخليفة بن زايد، وذلك بالتنسيق مع اتحاد الشاغلين بالمدن الثلاث.

وأوضح وليد شوقي في تصريح صحفي، أن عمال الحي بالاستعانة بسيارات الحي كانت تجوب تلك المدن، ويتولى العمال رفع القمامة من أمام العمارات في الساعة الخامسة مساء كل يوم، من أمام باب المنزل.

وأشار مدير الجهاز إلى أن العمال جمعوا في اليوم الأول وتم رفع القمامة عدد 3 أطنان قمامة في اليوم الأول من التجربة و1.5 طن في اليوم الثاني ورفع 2.6 طن من القمامة في اليوم الثالث من المدن الثلاث بإشراف ومتابعة وليد شوقي رئيس حي عتاقة.

وقدم اللواء أحمد حامد محافظ السويس الشكر للعاملين بحي عتاقة على هذه المبادرة الطيبة للارتقاء بمنظومة النظافة والتخلص من التراكمات والقمامة أولا بأول، ومطالبا بمزيد من التعاون من شاغلي الوحدات السكنية واستمرار الحملة بصفة يومية، وتعميمها تباعاً على باقي المدن.

وأكد حامد على رؤساء الاحياء أهمية خوض تجربة حي عتاقة للجمع المنزلي للقمامة على مستوي باقي الاحياء، مشيرا الى ان الهدف منها هو نظافة الشوارع والحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان