إعلان

حبس 4 شباب متهمين بممارسة الشذوذ وتعاطي المُخدرات بالشرقية

11:02 ص الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، حبس 4 شباب، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بممارسة الشذوذ والتعدي جنسيًا على بعضهم وتعاطي المواد المُخدرة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من "أحمد.م.ال" 18 عامًا، مُقيم بإحدى القرى التابعة لمركز منيا القمح، يتهم فيها "عزازي.س.ع" 18 عامًا، جاره بذات القرية، باستدراجه إلى منطقة المقابر والتعدي عليه جنسيًا وهتك عرضه وتصويره عاريًا بمساعدة كلًا من: "أحمد.أ.م" و"أحمد.م.ع"، وذلك بعد تعذيبه وإطفاء السجائر بجسده.

وكشفت التحقيقات عن أن مُقدم البلاغ سبق واستغل كون المشكو في حقه "عزازي" من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستدرجه تحت تأثير المُخدر ومارس معه الشذوذ، قبل أن يقوم بتصويره عاريًا ونشر مقطع الفيديو.

وبعدما علم "عزازي" بالفيديو المنتشر بين شباب القرية، قرر الانتقام لكرامته؛ إذ استعان باثنين من أصدقائه واستدرج "أحمد" إلى منطقة المقابر قبل أن يقوم بتجريده من ملابسه وهتك عرضه بعد تصوريه عاريًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4948 إداري منيا القمح لسنة 2018، فيما تم ضبط المتهمين الأربعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان