إعلان

بحضور مؤسسات الدولة.. قافلة طبية تفحص 1323 من متحدي الإعاقة بالإسكندرية - صور

10:00 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

نظمت لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بأندية روتاري الإسكندرية قافلة طبية شاملة بمنطقة بحري، اليوم الثلاثاء، للكشف على متحدي الإعاقة وأسرهم بالتعاون مع الجمعية المصرية لمتحدي الإعاقة وإحدى شركات الأدوية ومؤسسات المجتمع المدني.

جاء ذلك بحضور ممثلين عن قيادة المنطقة الشمالية العسكرية ومحافظة الإسكندرية وممثلين من رموز المجتمع المدني من بينهم نقيب الأطباء السابق الدكتور محمد البنا الذي ثمن بدوره الخدمات المقدمة لمتحدي الإعاقة وأسرهم تماشيا مع إعلان رئيس الجمهورية 2018 عاما لمتحدي الإعاقة.

وقالت أميمة الشيخ، رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بأندية روتاري إن القافلت أجرت الكشف على 1323 شخصا في مختلف التخصصات بالإضافة إلى تقديم خدمات رسم السمع وقياس النظر وقياس هشاشة العظام والتحاليل المختلفة لأمراض النقرس والسكر فضلا عن تخصيص سيارة تحليل فيروس سي.

وأضافت الشيخ في تصريح صحفي اليوم، أن هناك خطة طويلة المدى ترتكز على الحقوق الواجب توافرها لهذه الفئة مشيرة إلى أن ذلك يوضح سبب مشاركتهم في توفير الدعم اللازم لمهرجان متحدي الإعاقة الذي تعدي عدد المشاركين به 1000 شخص والذي نظمته جمعية متحدي الإعاقة بمناسبة العيد القومي لمحافظة الإسكندرية من خلال تفعيل دورهم كأحد عناصر المجتمع المدني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان