إعلان

منح جوائز تشجيعية وتقديرية للفائزين في مجال الضمان والجودة بجامعة سوهاج

06:53 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

كرّم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمجلس الجامعة الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية والتشجيعية والتفوق العلمي والتنافسية في مجال الضمان والجودة، بكليات العلوم، الطب، الهندسة والزراعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن أمانة لجنة جوائز الجامعة في مجال ضمان الجودة والاعتماد قررت منح جائزة الجامعة التقديرية في العلوم الأساسية، للدكتور مصطفى محمد وقّاد، الأستاذ بقسم الفيزياء بكلية العلوم، وجائزة الجامعة للتفوق العلمي في مجال العلوم الأساسية، للدكتور إبراهيم عطية الله عبدالرحمن عباس، أستاذ بقسم الرياضيات بكلية العلوم، ومنح جائزة الجامعة للتفوق العلمي في مجال العلوم الهندسية للدكتور أحمد محمد محمود قاسم، أستاذ بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة، وجائزة الجامعة للتفوق العلمي في مجال العلوم الزراعية والبيطرية للدكتور منصور أحمد محمد حفني، أستاذ بقسم الإرشاد الزراعي بكلية الزراعة.

كما قررت اللجنة منح جائزة الجامعة التشجيعية في العلوم الأساسية مناصفةً بين الدكتورة نجلاء يوسف عبدالله إبراهيم، مدرس بقسم النبات الميكروبيولوجي، والدكتور عمرو حسين مصطفى، مدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم.

ومنح جائزة الجامعة التشجيعية مناصفةً بين الدكتور أحمد عبدالكريم أبوغابة، أستاذ مساعد بقسم إنتاج الدواجن بكلية الزراعة، والدكتور عطية الله حسن عطية الله، مدرس بقسم علوم وتكنولوجيا الألبان بكلية الزراعة.

كما قررت اللجنة منح كل من الدكتورة لبنى عبدالمحسن عبيد، أستاذ الكيمياء ومدير وحدة الجودة بكلية العلوم، والطالب أحمد الشيخ، بكلية الطب البشري جائزة الجامعة التنافسية في مجال ضمان الجودة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان