إعلان

إنشاء نقطة تفتيش للمحاجر لتهدئة السيارات بعد حادث الشرفا في المنيا

04:56 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

اجتماع لدراسة أوجه الخلل بطريق الشرفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

وجّه اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، مدير إدارة المحاجر بالبدء في إنشاء نقطة تفتيش للمحاجر على طريق قرية الشرفا قبل الكوبري، كأحد الحلول المؤقتة والعاجلة لتفادي تكرار الحوادث في تلك المنطقة، بهدف تهدئة السيارات قبل الوصول إلى كوبري الشرفا والمؤدي إلى طريق مدينة المنيا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء اللجنة الفنية المُشكلة لدراسة أوجه الخلل بطريق الشرفا ،بحضور العميد عادل جلال مدير إدارة المرور، والمهندسة ايفيت اسحاق مدير مديرية الطرق والكباري، والمهندس بهاء أبو البيه مدير عام الطرق بالمنيا، والدكتور حمدي بديع أستاذ مساعد هندسة الطرق والمرور بجامعة المنيا، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا والمهندس محمد مصطفى رئيس مدينة المنيا الجديدة .

وكلف المحافظ خلال الاجتماع، المستشار الجيولوجي للمحافظة بالتنسيق مع إدارة التخطيط العمراني لإجراء أعمال الرفع المساحي للطريق والطرق البديلة المقترحة مع الاستمرار في توفير خدمات مرورية على الطريق.

وكان البديوي، قد شكل لجنة فنية لدراسة ومعرفة أوجه الخلل واسباب الحوادث بمنطقة الشرفا ، والتي تعرضت لحوادث متكررة كان آخرها، حادث اصطدام سيارة نقل محملة بالأسمنت وأخري ربع نقل تحمل عمال محاجر بمنزل مكون من طابقين ويضم أسفله كافتيريا، وأسفر الحادث عن مصرع 12 وإصابة 28 شخصا، معظمهم من عمال المحاجر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان