إعلان

سقوط عصابة "طابونة" لسرقة الدرجات النارية بالقليوبية

03:27 م الإثنين 30 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الإثنين، القبض على تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بطوخ، يتزعمه شخص يدعى "طابونة"، واعترفوا بارتكاب 10 وقائع وأرشدوا عن المسروقات وتولت النيابة التحقيق.

كانت بلاغات قد تعددت أمام المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة طوخ من العديد من المواطنين بسرقة دراجاتهم النارية من أسفل المنازل والمصالح الحكومية.

جرى إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، فجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء السرقات تشكيل عصابي يضم 3 عاطلين يتزعمهم عاطل يدعى "طابونة" ويسرقون الدراجات من أمام المنازل والمصالح الحكومية، حيث يسحب زعيم التشكيل الدراجة وتشغيلها عن طريق الأسلاك وإعطائها للثاني والثالث للسير بها خوفًا من رصد كاميرات المراقبة لهم في الشوارع.

وفي أحد الأكمنة تمكن المقدم أحمد الخولي مفتش المباحث من القبض على المتهمين وهم "كريم. أ" 21 سنة، وشهرته "طابونة"، و"عادل. ش" 22 سنة، و"رزق. م" 41 سنة، عاطلين وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة دراجات نارية، وأرشدوا عن المخزن الموجود به المسروقات، وجرى التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان