إعلان

الفوج الأول لحجاج القرعة في مصر يغادر البلاد من مطار برج العرب (صور)

01:44 م الأحد 29 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

غادر 350 حاجًا يمثلون الفوج الأول لحجاج القرعة على مستوى مصر، مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية، صباح اليوم الأحد، على متن ثلاث طائرات، إلى مطار المدينة المنورة.

كان في وداع الفوج الأول المغادر إلى الأراضي المقدسة لقضاء فريضة الحج، اللواء طيار عماد البلاسي، مدير مطار برج العرب الدولي، فيما غاب عن الحضور الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية.

وقال مدير مطار برج العرب، إن الفوج الأول والبالغ عددهم 350 حاجًا من حجاج القرعة من الإسكندرية والمحافظات المجاورة غادر على متن 3 رحلات بدءا من الساعة الثانية فجرا.

ولفت إلى أنه من المقرر أن يتضمن الجسر الجوى لنقل الحجاج إقلاع 17 رحلة من مطار برج العرب على مدار أسبوع، منوها أنه تم تخصيص مسار خاص للحجاج لركوب الأتوبيس ومنه إلى الطائرة للإقلاع فى الموعد المحدد.

وأكد "البلاسي" اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل إجراءات سفر ضيوف الرحمن، من خلال إقامة سرادق لاستيعاب الحجاج ومرافقيهم على مساحة 500 م2، مزود بكافيتريا ومصلى للرجال، وآخر للنساء، بالإضافة لشاشات عرض تليفزيونية لعرض مناسك الحج.

وأوضح مدير مطار برج العرب أنه تم تخصيص مقاعد متحركة لخدمة كبار السن، وتجهيز وحدة طبية متكاملة لخدمة الحجاج، فضلا عن توزيع كمامات طبية عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان