إعلان

إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية في سوهاج

11:26 ص الأحد 29 يوليو 2018

الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الأحد، قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بإزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية، منها حالتي إزالة فورية بناحية المركز .

وشدد "عبدالمنعم" على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع المخالفين .

من جانبه أوضح حسام محمدين مهران، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أنه جرى القيام بحملة إزالات أسفرت عن تنفيذ إزالة 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية بناحية الخزندارية، ونجوع الصوامعة على مساحة 7 قراريط، و18 سهمًا باستخدام معدات الوحدة المحلية وبالتعاون مع قوات الأمن .

وأشار "مهران" إلى تنفيذ حالة إزالة فورية على الطريق السريع بمدخل مدينة طهطا القبلي، وغلق وتشميع أحد المقاهي خلف دار الشفاء بطهطا، كما تم تنفيذ حالة إزالة فورية على الأراضي الزراعية بناحية الخزندارية بناحية مجلس قروي الصوامعة على مساحة 12 سهمًا، بالاشتراك مع قسم العمليات والأزمات والتفتيش المالي والإداري والعلاقات العامة بطهطا ومعدات الوحدة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان