إعلان

ضبط 2 طن دقيق مُدعم ومنتجات أطفال "مجهولة المصدر" بالشرقية (صور)

01:15 م السبت 28 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شن قطاع تموين جنوب الشرقية، برئاسة كمال بلتاجي، اليوم السبت، حملة تفتيشية على مصانع ومخابز مدينة العاشر من رمضان؛ للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدة مخالفات متنوعة، منها 250 كرتونة "لوليتا" أطفال، و300 كيلو بسكويت، و26 كيلو جرام من مادة "سبير نام" المحظور استخدامها في المنتجات الغذائية، وكذا 40 كيلو ملح ليمون، جميعها مجهولة المصدر، تم ضبطها دا مصنع مواد غذائية بالمنطقة الصناعة الثانية.

كما تم ضبط مصنع لإنتاج عبوات البلاستك الخاصة بالمواد الغذائية، والذي تبين استخدامه مستلزمات إنتاج من كسر البلاستك المُعاد تدويره، حيث تم التحفظ على 250 كيلو كسر بلاستك مُستعمل، بالإضافة إلى 3240 زجاجة من الإنتاج، فيما تم ضبط 5 جراكن زيت طعام مطموس تاريخ الإنتاج، داخل مصنع آخر بالمنطقة.

وتم ضبط صاحب مصنع لإنتاج زجاجات البلاستك وزمزميات مياه الأطفال؛ لإدارته المصنع بدون تراخيص، حيث تم التحفظ على 64 زمزمية، وأسطوانه غاز حجم منزلي، و100 زجاجة زيت طعام.

وشن قام قطاع تموين وسط الشرقية، برئاسة يسري كمال، حملة تفتيشية على مركز الزقازيق، أسفرت عن ضبط 180 كيلو بودرة ألوان "البولي أسترو إيبوكسي" منهية الصلاحية، داخل مخزن دهانات بالزقازيق، فيما تم ضبط صاحب مخبز بلدي؛ لتجميع 9 شكائر دقيق بلدي مُدعم، بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء، وضبط آخر لتجميعه 17 شيكارة دقيق مُدعم، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان