إعلان

بالصور - بعد وفاتها ..النيابة تستدعي والد المريضة نفسيًا المتسببة في حريق مستشفى كفرالشيخ

02:45 ص الخميس 26 يوليو 2018

مستشفى كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أمر المستشار محمد فايد، مدير نيابة بندر كفرالشيخ، الأربعاء، استدعاء "محمود فتحي الديب"، والد المريضة نفسيًا المتسببة في نشوب حريق بغرفة العزل بقسم النفسية والعصبية بمستشفى كفرالشيخ العام، منذ 4 أيام، للاستماع لأقواله بعد وفاة نجلته المريضة منذ ساعات مضت متأثرة بإصابتها داخل المستشفى.

وكانت إدارة مستشفى كفرالشيخ العام، أعلنت مساء الأربعاء، وفاة المريضة نفسيًا "متاع محمود فتحي الديب"، 35 سنة، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بحروق شديدة داخل قسم العناية المركزة إثر إصابتها بتلك الحروق في الحريق الذي نشب يوم الأحد، بغرفة العزل بقسم الأمراض النفسية والعصبية بالمستشفى.

وتلقى العميد أحمد عبد السلام، مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، إشارة من نقطة مستشفى كفرالشيخ العام، تفيد بوفاة المريضة نفسيا المذكورة، فيما انتقل المقدم محمد صادق، رئيس مباحث القسم، ومعاونيه النقباء فؤاد الفقي، وجمال عبد الناصر، وحسام حمدون، والملازم أول محمد عرفان، إلى مستشفى كفرالشيخ العام، لمتابعة حالة وفاة تلك المريضة.

يذكر أن مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، تلقى إشارة سابقة من نقطة شرطة مستشفى كفرالشيخ العام، تتضمن بنشوب حريق بإحدى غرف العزل بقسم النفسية والعصبية بالمستشفى أسفر عن إصابة مريضة بداخل الغرفة بحروق متعددة في أنحاء متفرقة بالجسد دون معرفة أسباب نشوب الحريق.

أنتقلت سيارتين من الحماية المدنية وسيارتين من مرفق إسعاف كفرالشيخ، ورجال قسم أول وجرىإخماد الحريق حيث تبين من المعاينة المبدئية لرجال الشرطة أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي بغرفة العزل التي وقع فيها الحريق بقسم النفسية والعصبية بمستشفى كفرالشيخ العام وأسفر عن حدوث تلفيات في 3 أسرة ومروحة الغرفة وإصابة المريضة التي كانت موجودة بداخل غرفة العزل بحروق بنسبة 40%.

وفي السياق أكد الدكتور لطفي عبد السميع، مدير عام مستشفى كفرالشيخ العام، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن إحدى المريضة المذكورة كانت محتجزة بغرفة العزل بقسم النفسية والعصبية بالمستشفى أقبلت على خلع ملابسها ووضعتها فوق مروحة الغرفة وبشدها ملابسها أسفر عن حدوث ماس كهربائي من المروحة ما أدى إلى حدوث الحريق حتى جرت السيطرة عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان