إعلان

إعدام نجارين أدينا بقتل عجوز وزوجته والاستيلاء على أموالهما بسوهاج

04:00 م الأربعاء 25 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قضت محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار محمد عزت مناع، اليوم الأربعاء، بإجماع الآراء بإعدام نجارين اثنين في إدانتهما بقتل عجوز وزوجته والاستيلاء على مشغولاتهما الذهبية ومبلغ مالي كان بحوزتهما، ببندر البلينا، جنوبي المحافظة.

تعود أحداث القضية لشهر يوليو من عام 2017 عندما تلقى مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مستشفى البلينا المركزي بوصول كلاً من حشمت سيفين غبريال 70 سنة، بالمعاش، جثة هامدة وزوجته "زيزيف جاد حبيب" 60 سنة، ربة منزل ويقيمان ببندر البلينا دائرة المركز، مصابة بجروح طعنية بالبطن وجروح رضية بفروة الرأس وتوفيت عقب ذلك.

ودلت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، أنه أثناء تواجد المجني عليهما بمنزلهما فوجئوا بشخصين ملثمين خنقا الزوج بشريط لاصق ما نتج عنه وفاته، والتعدي على زوجته بالضرب ما أدى لإصابتها التي أودت بحياتها والاستيلاء على بعض المشغولات الذهبية ولاذا بالفرار.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "مينا. ش. ع" 28 سنة، نجار و"جرجس. ب .ن" 23 سنة، نجار، ويقيمان بدائرة مركز البلينا، من المتعاملين مع المجني عليه في مجال التجارة.

وبعد ضبط المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع السرقة، وأنهما لعلمهما بتحصيل المجني عليه مبالغ مالية من نشاطه التجاري وأرشدا عن المسروقات وهى عبارة عن "ثلاث غوايش ذهبية خاصة بالمجني عليها، ومبلغ مالي قدره 8600 جنيه باقي المبلغ المستولى عليه وقدره 10 آلاف جنيه، هاتف محمول" داخل منزل المتهم الأول، وأقرا بأن باقي المبلغ جرى إنفاقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان