إعلان

مدينة دهب تستقبل 2806 سائحين

11:02 ص الثلاثاء 24 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

ارتفعت نسبة الإشغال السياحي بفنادق ومنتجعات شرم الشيخ، حيث استقبلت مدينة شرم الشيخ اليوم عدد كبير من السائحين من مختلف جنسيات العالم إضافة إلى الوفود المصرية.

وقال مصدر بشرطة السياحة بجنوب سيناء، إن نسبة إشغالات الفنادق والمنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ بلغت 71%.

وكشف المصدر، أن المدينة ستشهد خلال الأيام القادمة إقبالا كبيرا تزامنا مع بداية الحجوزات والاحتفالات بعيد الأضحى، للتمتع بالمقومات السياحية بالمدينة سواء السياحة الرياضية والترفهية والعلاجية وسياحة المؤتمرات والمهرجانات ومؤتمرات القبائل العربية وملتقى الحويطات الدولي والبطولة العربية للمصارعة.

كما استقبلت مدينة دهب عددا من السائحين والزائرين من مختلف جنسيات العالم.

وقال المحاسب علي حماد رئيس مدينة دهب، إن المدينة استقبلت اليوم 2806 سائحين من مختلف الجنسيات بلغت نسبة الإشغالات بالفنادق والمخيمات البدوية بدهب 56% والغرف المشغولة بالفنادق 1300 غرفة تقريبا.

وكشف "حمادة" أن عدد السائحين المصريين بلغ 2320 زائرا من مختلف محافظات مصر بالإضافة إلى 486 سائحا من مختلف الدول، ومنهم 43 روسيا و105 ألمانيا و17 إيطاليا و30 سعوديا 94 إسرائليا 15 من بريطانيا 12 أمريكيا و13 من الأتراك و40 عرب إسرائيل و115 سائحا من جنسيات أخرى ما بين أوكراني أردني وجزائري تونسي وسوري ومن دول شرق آسيا.

وقال خالد سلامة رئيس مدينة سانت كاترين، إن المدينة استقبلت 487 سائحا من مختلف الجنسيات الأجنبية والعربية والآسيوية بالإضافة إلى 53 سائحًا مصريًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان