إعلان

3 شباب يسرقون فيلا صديقهم في السويس

08:36 م الإثنين 23 يوليو 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أخبر "كريم" أصدقاءه الثلاثة أنه سيسافر مع أسرته إلى رأس سدر لقضاء عطلة الصيف، التي ينتظرها كل عام، فما كان منهم إلا أن سرقوا فيلته التي يقيم فيها وأسرته بمنطقة فيلات هيئة قناة السويس ببورتوفيق بحي السويس، وتوصلت المباحث للمتهمين، وألقت القبض عليهم.

عادت الأسرة من السفر فوجدت باب الفيلا الخشبي، الذي يفصل بين الطريق والشقة بالداخل مكسور، وسرقة مشغولات ذهبية وأجهزة إلكترونية، فحرر هشام. م. 59 سنة، رئيس قسم بهيئة قناة السويس، والد "كريم" صاحب الفيلا، محضرًا بالواقعة.

تلقى اللواء محمد جاد، مدير الأمن إخطارًا بواقعة السرقة، فكلّف اللواء خالد إبراهيم، مدير المباحث بكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط الجناة، وشكّل العميد محمود عيد، فريق بحث قاده المقدم حازم مشعل، رئيس مباحث قسم السويس.

كشفت التحريات الأمنية وسؤال الجيران والشهود العيان أن 3 شباب أدلى بأوصافهم أحد الجيران، خرجوا من باب الفيلا في الخامسة فجر الجمعة الماضية، عقب سفر الأسرة بساعات.

وبمناقشة أفراد الأسرة، ومطابقة أقوالهم بشهادة جارهم، توصل رجال المباحث إلى وقوف أصدقاء "كريم" الابن الأصغير، طالب الثانوية العامة، وراء ارتكاب الجريمة، وهم كل من ع. م.، و أ. ا. 16 سنة، من جيرانه ببورتوفيق، و م. ح. 20 سنة، عاطل، وأنه أخبرهم بسفره وأسرته للمصيف، فخططوا لسرقة منزله، بإيعاز من المتهم الأخير.

وألقى ضباط المباحث القبض على المتهمين، الذين اعترفوا تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان المسروقات، وأحالهم العميد عيد سعيد، مأمور قسم السويس للنيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان