إعلان

مصدر أمني يروي تفاصيل العثور على 3 جثث خلف نقطة شرطة: قتلوا بسلاح آلي

12:11 م الإثنين 23 يوليو 2018

مديرية أمن سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قال مصدر بمديرية أمن سوهاج، إن قوات نقطة شرطة الحسامدة دائرة مركز طما شمالي المحافظة سمعوا في غضون الساعة الثانية عشر والنصف من الساعات الأولى من صباح، اليوم الإثنين، صوت أعيرة نارية بالزراعات خلف نقطة الشرطة على مقربة من ديوان النقطة.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" أن قوة مكبرة خرجت من نقطة الشرطة صوب الأعيرة النارية فوجدوا 3 جثث غارقين في دمائهم مصابين بطلقات نارية من سلاح آلي بطريق قبلي الحسامدة وسط الزراعات وبجوارهم دراجة نارية "توك توك".

وأشار المصدر إلى أن الطريق الذي شهد وقوع الحادث طريق خلفي مظلم يقع وسط الزراعات، ولا يتردد عليه أحد من الأهالي خاصة مع ارتفاع محصول الذرة الذي يزيد من صعوبة الطريق.

وتابع المصدر، أن قوات نقطة شرطة الحسامدة التي انتقلت بسرعة للمكان لم تجد أي شخص في مسرح الجريمة أو بالقرب منه، وأنها لم تقترب من الجثث حتى جاءت قيادات مديرية أمن سوهاج ومركز شرطة طما، واستدعاء النيابة العامة لمعاينة جثث المجني عليهم.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العقيد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بالعثور على 3 جثث بها طلقات نارية متفرقة بالجسم خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة المركز.

تبين من تحريات العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية العثور على جثث كلاً من "عماد. ش. ق" 53 سنة، "عبدالستار. ب. ع" 46 سنة، عامل، "عطية. ع. ق" 35 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، يقيمون بناحية قرية المدمر دائرة مركز طما وبجوارهم دراجة نارية "توك توك".

جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى طما المركزي، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان