إعلان

محافظ بني سويف يوجه بإعداد تقرير فني ومالي لرفع الوضع الحالي بالحملات الميكانيكية

03:51 م الأحد 22 يوليو 2018

المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

وجّه المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، بإعداد تقرير فني ومالي لرفع الوضع الحالي بالحملات الميكانيكية على مستوى مراكز المدن السبع، لتقييم الموقف الحالي ومتطلبات التحسين والتطوير وتقديم خدمة أفضل، وتحقيق الاستغلال الأمثل لكل المعدات والحفاظ على المال العام.

شدد المحافظ على ضرورة أن يحتوي التقرير على نتائج فحص فني شامل لحالة المعدات من لوادر وسيارات وجرارات وغيرها، إضافة إلى حصر ساعات العمل والتشغيل الفعلية لكل معدة على حده واستهلاكها من الوقود، وعدد السائقين العاملين والأعمال المنفذة فعليًا، وغيرها من المعلومات والبيانات الفنية والمالية لتقييم الجدوى الاقتصادية لاستخدام هذه المعدات.

جاء ذلك خلال جولته اليوم بمركز ومدينة الفشن، إذ تفقد مقر الحملة الميكانيكية بالمركز، للوقوف ميدانيًا على الوضع الحالي للحملة فنيًا وماليًا، ومدى الجدوى العائدة من تشغيلها على مستوى الخدمات والمرافق .

وناقش المحافظ مهندسي وفنيي الحملة في العديد من التفاصيل الفنية الخاصة بالمعدات المتوفرة للحملة، مشددًا على سرعة التعاون وتوفير كافة المعلومات لتقييم الوضع الفعلي بالحملة ليتم تلافي نقاط الضعف والسلبيات في المنظومة والعمل على دعم نقاط القوة لتوفير خدمة أفضل يشعر بها المواطن واستثمار الاعتمادات التي توفرها الدولة في هذا الشأن بشكل أمثل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان