إعلان

محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة

01:26 م الأحد 22 يوليو 2018

إزالة تعديات - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اجتمع اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، برؤساء المدن والأحياء وجهات الولاية من الري وحماية النيل والصرف والسكة الحديد والزراعة وهيئة الأوقاف والآثار ومديرية الأمن، لمتابعة أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة، خاصة مع إطلاق الموجة العاشرة من حملات الإزالة.

وأكد "عشماوي" أن الحملة تستهدف إزالة التعديات بالمراكز ومدن المحافظة، في إطار حملة حق الشعب لاسترداد أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع مديرية الأمن.

وشدد المحافظ على أعضاء لجنة استرداد أراضي الدولة والتقنين بالتعامل الجدي وفحص ومتابعة الملفات بدقة وتكثيف العمل وتحسين الأداء في تنفيذ الإجراءات اللازمة بمنظومة تقنين وضع اليد والتنسيق بين الوحدات المحلية ومسؤولي أملاك الدولة واللجنة المُشكلة للمنظومة الإلكترونية لاسترداد أراضي أملاك الدولة بديوان عام المحافظة، واستكمال أعمال المعاينات والفحص والبدء في التسعير وفقًا لخطة المحافظة في الحفاظ على أراض أملاك الدولة واستردادها طبقاً للقانون والقرارات المنظمة.

وأضاف أن المحافظة شكّلت لجان مختصة لـفحص، ومعاينة، وبت، وتسعير أراضي أملاك الدولة برئاسة رؤساء الأحياء والمراكز وتحديد الأعمال المكلف بها كل عضو وتفعيل القوانين الصادرة بشأن التعامل مع ملف تقنيين الأوضاع لواضعى اليد على أراضي الدولة، واستكمال كافة الإجراءات القانونية لفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة وحق الشعب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان