إعلان

مريضة خلعت ملابسها وعلقتها في مروحة الغرفة تسببت بنشوب حريق بمستشفى كفرالشيخ العام

12:36 م الأحد 22 يوليو 2018

مستشفى كفرالشيخ العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهد مستشفى كفرالشيخ العام، اليوم الأحد، وقوع حريق بإحدى غرف العزل بقسم الأمراض النفسية والعصبية، نتيجة ماس كهربائي، ما أدى إلى إصابة مريضة داخل غرفة بحروق في أنحاء متفرقة بالجسد.

وقال الدكتور لطفي عبدالسميع، مدير عام مستشفى كفرالشيخ العام، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن إحدى المريضات كانت محتجزة بغرفة العزل بقسم الأمراض النفسية والعصبية بالمستشفى، خلعت ملابسها ووضعتها فوق مروحة الغرفة، وأخذت تشدها ما أدى إلى حدوث ماس كهربائي من المروحة، تسبب في نشوب الحريق بالغرفة حتى تمت السيطرة عليه.

تلقى العميد أحمد عبد السلام، مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، إشارة من نقطة مستشفى كفرالشيخ العام، بنشوب حريق بإحدى غرف العزل بقسم النفسية والعصبية بمستشفى كفرالشيخ العام، أسفر عن إصابة مريضة بداخل الغرفة بحروق متعددة في أنحاء متفرقة بالجسد دون معرفة أسباب نشوب الحريق.

انتقلت سيارتين من الحماية المدنية وسيارتين من مرفق إسعاف كفرالشيخ، كما انتقل مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، رفقة المقدم محمد صادق، رئيس مباحث القسم، ومعاونيه النقباء فؤاد الفقي، وجمال عبدالناصر، وحسام حمدون، والملازم أول محمد عرفان، إلى مستشفى كفرالشيخ العام، محل الواقعة لمتابعة آثار الحريق.

وأخمدت قوات الحماية المدنية الحريق، وتبين من المعاينة المبدئية لرجال الشرطة أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي بغرفة العزل التي وقع فيها الحريق بقسم الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى كفرالشيخ العام، وأسفر عن حدوث تلفيات في 3 أسرّة، ومروحة الغرفة، وإصابة المريضة التي كانت موجودة بداخل الغرفة بحروق بنسبة 40% في أنحاء متفرقة من جسدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان