إعلان

دفع حياته ثمن "صفعة".. الإعدام لعاطلين قتلا فلاحًا في بني سويف

12:32 ص الأحد 22 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – حمدي سليمان:

قضت محكمة جنايات بني سويف برئاسة المستشار عماد نجدي، بمعاقبة المتهمين ناجح. ع. ا. وشهرته
"أحمد"، ومحمود. ص. ح وعبدالله. ع. ع. بالإعدام شنقًا للمتهم الأول والثاني والسجن سنتين للمتهم الثالث، لقتلهم المجني عليه محمد عبدالمنعم عبدالنبي، مع سبق الإصرار والترصّد.
تعود تفاصيل القضية لعام 2012 عندما اشترك المتهمين السابق ذكرهم في التخطيط لقتل المجني عليه لوجود خلاف بينه وبين المتهم الأول، لأنه صفعه على وجهه في حفلة عرس بقريته بسبب إحدى الفتيات وأهانه أمام أهل قريته.
فأوهمهوه بوجود قطعة آثار مقلدة سيعرضونها على شخص على أنها أثرية ويحصلون منه على مبلغ مالي، واصطحبوه بدرّاجة نارية إلى الطريق الصحراوي الغربي في بني سويف، ثم انقض عليه المتهم الأول من الخلف مطوقًا عنقه بكوفيه، وكمم المتهم الثاني فمه لشل حركته، فعاجله المتهم الأول بثلاث طعنات بسلاح أبيض بالرقبة والفك، ثم ألقوا الجثة داخل حفرة رملية.
وحرضوا المتهم الثالث على ابتزاز أسرة المجني عليه، ومساومتهم على إرجاعه مقابل 80 ألف جنيه، واقتسامها فيما بينهم، وأثناء جلوسهم في إحدى المقاهي استمع أحد الأشخاص إلى حديث دار بين المتهم الثالث وأهل المجني عليه في التليفون، فأبلغ الشرطة، وألقي القبض على المتهمين، واعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم ومكان الجريمة، وجرى إحالتهم للنيابة التي أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات لتصدر حكمها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان