إعلان

محافظ الفيوم ينضم لقافلة طبية ويكشف على أطفال ويصرف لهم العلاج

07:06 م السبت 21 يوليو 2018

محافظ الفيوم يتفقد القافلة العلاجية بسنهور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

تابع الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم السبت، أعمال القافلة الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان، بالتعاون مع مديرية الصحة بالفيوم، والتي تستمر على مدار يومين، وكشف بنفسه على عدد من الأطفال وصرف العلاج لهم.

رافقه كل من الدكتورة آمال هاشم، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتورة وفاء الصادق، مدير إدارة القوافل العلاجية بوزارة الصحة والسكان، وفريق متابعة القوافل العلاجية، في قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس.

تفقد محافظ الفيوم العمل بالأقسام الطبية، والتي يبلغ عددها 13 قسمًا، ويشرف عليها استشاريون طبيون من تخصصات, القلب والأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية والصدرية والعظام والرمد والنساء والتوليد ومعامل تحليل الدم، والطفيليات والصيدلية، واكتشاف مبكر لضغط الدم والسكر، إضافة إلى عيادة تنظيم الأسرة وعيادتي إسعاف، وقسم للأشعة، والتي تسهم فعالياتها في الكشف المجاني لقرية سنهور القبلية، والقرى المحيطة بها.

وأشار المحافظ إلى أن القافلة الطبية تقوم بالكشف على المواطنين مع إجراء التحليلات اللازمة والمختلفة وصرف العلاج بالمجان، وتحويل الحالات الكبيرة والمستعصية إلى المستشفيات الكبرى التابعة لوزارة الصحة, وأصدر توجيهاته بعمل مظلات "تندات" خدمة للمرضى والمواطنين، وكشف بنفسه على بعض الأطفال وصرف العلاج اللازم لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان