إعلان

بسبب 400 جنيه.. إخلاء سبيل طبيبة متهمة بتعذيب ابنها حتى الموت بدمياط

01:57 م السبت 21 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أمرت نيابة دمياط الجديدة الجزئية، برئاسة محمد مكرم، وكيل النائب العام، اليوم السبت، بإخلاء سبيل زوجة الأستاذ الجامعي المتهم بالاعتداء على ابنه ضربًا حتى الموت وحجز الأخير لحين استكمال تقرير البحث الجنائي.

ووجهت النيابة للأب تهمة التعذيب والقتل العمدي لطفل والشروع في قتل شقيقيه بعد انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثمان.

وألقت قوات الشرطة بدمياط القبض على المتهم بالاعتداء على ابنه حتى الموت، عقب ساعات من وقوع الحادث، عقب تلقي قسم شرطة دمياط الجديدة بلاغًا بوفاة "عبدالرحمن. ج" 14 سنة، طالب، وتبين وجود آثار ضرب وكدمات متفرقة بالجسم.

وكشف مصدر مطلع بمديرية أمن دمياط عن تفاصيل ضبط المتهم، لافتًا إلى أن "جمال. ع" 48 سنة، يعمل مدرسًا في إحدى كليات جامعة الأزهر بالمدينة زعم أن ابنه غادر المنزل ووجده ملقيًا بالقرب من محل سكنه دون أن يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وكشفت التحريات عن وجود إصابات مماثلة بأماكن متفرقة لجسد شقيقي المجني عليه وهما "محمد" 17 سنة، طالب بالثانوية العامة، و"عمر" 13 سنة طالب في المرحلة الإعدادية، وبمناقشتهما عن سبب حدوث إصاباتهما قررا بقيام والدهما بالاعتداء عليهما وشقيقهما المتوفى.

وكشف الشقيقان عن إبلاغ والدتهما "علياء. س"، 45 سنة، طبيبة، والدهما بتورطهم في الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 400 جنيه، وجنيهين ذهبيين وسبيكة ذهبية بعد أن أمهلتهم فرصة لإعادتها.

وبمواجهة الوالد بما جاء بأقوال أبنائه اعترف تفصيلاً بارتكابه الواقعة بالتعدي على أبنائه بالضرب وإحداث إصابتهم ووفاة المجني عليه بعد ضربه بسير موتور مثبت بـه مفك حديد وجرى ضبط أداة الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر القانوني للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان