إعلان

في يوليو فقط.. مصرع 26 شخصًا وإصابة 82 على "صحراوي المنيا"

01:32 م السبت 21 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

شهدت الطرق الصحراوية الشرقية منها والغربية في محافظة المنيا، خلال شهر يوليو الجاري، من يوم 6 وحتى 19 من نفس الشهر، 5 حوادث طرق ما بين تصادم وانقلاب أسفرت عن مصرع 26 شخصًا وإصابة 82 آخرين.

وكان آخر تلك الحوادث، ما شهده الطريق الخميس الماضي، أمام قرية الشرفا، عندما تلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين داخل قرية الشرفا.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى المكان الحادث، وتبين تصادم السيارة رقم 9218 د – ب – أ مقطورة رقم 5481 - و – ق – م ، بسيارتين ربع نقل الأولى رقم 6245 ن – ق – أ، والثانية 9361 – ط – ع – د ، ثم انزلاقهم بكافتريات مواجهة بمطلع طريق قرية الشرفا المؤدي إلى الطريق الصحراوي الشرقي، مما أسفر عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 28 آخرين.

وقبل تلك الواقعة بيومين وتحديدًا يوم 17 يوليو، أصيبت 25 فتاة يعملن في جمع المحاصيل الزراعية داخل المزراع المنتشرة بالظهير الصحراوي الغربي في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، عندما انقلبت بهن سيارة ربع نقل، أثناء عودتهن لمنازلهن، وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف لنقل المصابات، إلى أقرب مستشفى، وتبين أن إصابتهن تراوحت بين سحجات وكدمات وحروج سطحية متفرقة في أنحاء الجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتقرر خروج معظمهن بعد توقيع الكشف الطبي والاطمئنان على حالتهن.

قبلها بيوم واحد لقيت سيدة مصرعها وأصيب 18 آخرون، بينهم طفل نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص تحمل رقم 327 "ا. ف. ر"، على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز العدوة في أقصى شمال غربي محافظة المنيا، ونقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى العام، وأُزيلت آثار الحادث وتم تسيير حركة المرور.

وفي يوم 13 من الشخر الجارٍ، لقي شخص مصرعه وأُصيب 15 آخرين بينهم 8 أطفال، إثر استقلالهم سيارة ميكروباص وانقلابها على الطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وتبين أن جميع ركابها كانوا قادمين من نجع حمادي في طريقها إلى القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى العام.

وفي يوم 6 من الشهر نفسه، لقي 12 شخص مصرعهم، وأُصيب 8 آخرون، في حادث التصادم الذي وقع بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى نقل بمقطورة محملة بالطوب الحجري على الطريق الصحراوي الشرقي بحري كمين الشيخ فضل بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان