إعلان

محافظ البحر الأحمر يفتتح ملتقى مؤسسة "أيسيك" العالمية بحضور شباب من 120 دولة

02:38 م الإثنين 02 يوليو 2018

اللواء محمد عبدالله محافظ البحر الأحمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحر الأحمر- محمد قاسم:

افتتح اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، ملتقى الجمعية المصرية للتبادل الشبابي العالمي "أيسيك –AIESEC""، السنوي في دورته الـ70 بمدينة الغردقة تحت رعاية رئيس الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة.

ويجمع الملتقى أكثر من 700 شاب من أكثر من 120 دولة حول العالم للاحتفاء بقيادة الشباب، والتنوع الثقافي.

وقال عبد الرحمن محمد، رئيس مؤسسة أيسيك العالمية، إن الملتقى تستضيفه مصر للمرة الثانية، ويناقش 4 موضوعات رئيسية تؤثر على عالم اليوم، وهي: الاستدامة، ريادة الأعمال، التنوع، وتوظيف الشباب.

وأشار إلى أن الملتقى فرصة لاجتماع مجالس إدارات وممثلي "أيسيك" من مختلف دول العالم لمراجعة الشؤون التنظيمية، ووضع الاستراتيجيات والأهداف الجديدة للسنوات المقبلة للمؤسسة، لتصل لأهدفها لتصبح حركة القيادة الشبابية بحلول عام 2020، حيث يخضعون لورش عمل لبناء القدرات من أجل تطوير مهاراتهم القيادية والناعمة.

وأضاف "محمد": "نحن فخورون للغاية باستضافة الملتقى السبعين في مصر، وأنه يساهم في ترويج مصر كمنصة فعالة في مجالات الاستثمار ومجالات التواصل بين قادة الأعمال والشركات الناشئة والباحثين عن عمل".

وتابع رئيس مؤسسة أيسيك: "نتطلع لاستعراض الثقافة المصرية الغنية والضيافة المصرية المميزة أمام الحضور من مختلف دول العالم، بهدف الاحتفاء بثقافات مختلفة من حول العالم".

وأشار إلى أن كل دولة تعرض ثقافتها من خلال عرض الزي التقليدي، المأكولات، الموسيقي والثقافة الشعبية، إلى جانب نشر الوعي بأهم التحديات والقضايا التي تواجه كل دولة.

ولفت إلى أنه في غضون 3 سنوات فقط، تمكنت "أيسيك" من التوسع داخل 18 مدينة في مصر، وعملت المؤسسة مع أكثر من 350 مدرسة ومركز تعليمي وتدريبي في جميع أنحاء الجمهورية لتدريب الطلّاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان