إعلان

أسوان تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحة البلجيكية أكتوبر المقبل

11:11 م الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

التقى اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، اليوم الأربعاء, بوفد أعضاء غرفة الشركات السياحية البلجيكية برئاسة آنا صوفيا، سكرتير عام الغرفة، وفابيانا بيير، عضو الغرفة والوفد المرافق لهما إذ تناول اللقاء مناقشة استعدادات المحافظة لتنظيم المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV والذي سيعقد لأول مرة في مصر على مدار 4 أيام بمحافظتي أسوان والأقصر.

وسيُفتتح في 28 سبتمبر المقبل بالأقصر في حين سيختتم فعالياته بأسوان 2 أكتوبر المقبل بمشاركة 200 من أصحاب الشركات السياحية ووكلاء السفر.

من جانبه رحّب اللواء مجدي حجازي، بتنظيم الحدث الدولي السياحي المهم في أحد أجمل البقاع السياحية في مصر بآثارها الخالدة وطبيعتها الساحرة، والذي يعتبر فاتحة خير للموسم السياحي المقبل.

وأكد "حجازي" استعداد المحافظة الكامل لاستضافة المؤتمر على أرضها والتنسيق والعمل للاستفادة منه بالنتائج المرجوة، والدعاية السياحية المطلوبة سواء للمواقع المدرجة ضمن البرامج السياحية أو غير المدرجة والتي تذخر بها أسوان.

وأشار إلى أن أسوان تتمتع بتنوع المنتج السياحي بانتشار المعابد والمتاحف والمعالم الأثرية بجانب الأنماط السياحية الأخرى من النيلية والعلاجية والبيئية والسفاري والصيد والمحميات الطبيعية، إضافًة إلى سياحة المؤتمرات والمهرجانات، فضلاً عن تفرد أهلها بحسن استقبال ضيوفه والبشاشة في التعامل معهم، وهي التي تعتبر من أهم المقومات السياحية للمحافظة العريقة.

وفي السياق نفسه وجهت فابيانا بيير الشكر لمحافظ أسوان على التسهيلات التي أبداها مع دعمه لإقامة المؤتمر السياحي الكبير من خلال تسخير كافة الإمكانات، ومنها تنظيم لقاء يضم أصحاب الشركات السياحية البلجيكية، والمحافظ والكيانات السياحية بقاعة عروس النيل لتسويق المقومات السياحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان