إعلان

عامل ينهال على طليقته وحماته بسكين ويقتل شقيقها في الإسكندرية

11:33 ص الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

انهال عامل دوكو طعنًا بسكين على طليقته وشقيقها وحماته داخل منزلهم بمنطقة الحضرة القبلية شرقي الإسكندرية، بسبب خلافات عائلية، ما أسفر عن إصابة طليقته ووالدتها ومقتل شقيقها.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصابين بالعقار شارع الشيخ سعد بمنطقة الحضرة القبلية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة باب شرقي إلى موقع المشاجرة، وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين كل من "ال. ع. أ" 37 سنة، عامل دوكو، السابق اتهامه في 3 قضايا، و"طرف ثان" "س. م. ع" 40 سنة، عامل دوكو، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمني، وشقيقته طليقة الأول"ف.م.ع" 35 سنة، 35 سنة، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية بالرسغ واليد اليسري والصدر من الناحية اليمني، ووالدتهما "ن. هـ. ر" 60 عاما، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية بالرأس والعضد والثدي الأيسر والصدر من الناحية اليمنى.

تبين من التحريات نشوب المشاجرة بسبب وجود خلافات عائلية سابقة بينهم توجه على إثرها الأول لمسكن الطرف الثاني لإنهاء تلك الخلافات فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأول على الطرف الثاني بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثًا إصاباتهم، وفر هاربًا.

نُقل المصابون لمستشفى جمال عبدالناصر للعلاج، وتوفي الثاني عقب وصوله المستشفى.

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة باب شرقي القبض على المتهم الهارب والأداة المستخدمة، واعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة.

حُرر المحضر جنح قسم شرطة باب شرقي، وأمرت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان