إعلان

تكريم 202 من أوائل الشهادات العامة والأزهرية في المنيا

11:37 م الثلاثاء 17 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

كرّم اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء اليوم الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني والإعدادية والتربية الخاصة في المحافظة، والبالغ عددهم 170 طالبًا وطالبة، إضافة إلى 32 طالبًا وطالبة من أوائل التعليم الأزهري على مستوى المحافظة، وسلمهم شهادة تقدير إضافة إلى مبالغ مالية.

حضر الحفل الذي نظمته مديرية التربية والتعليم، على مسرح المحافظة، محمد عبدالفتاح، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور أحمد محمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية، والدكتور علي عبدالسلام، مدير التعليم العام، وعددٍ من القيادات الأمنية والتنفيذية داخل المحافظة، ونوّاب البرلمان، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي .

وقال المحافظ، إن هذا التفوق إنجاز نفخر به جميعًا، وإنه جهد ماض وفخر حاضر وبداية لمستقبل مشرق، كما أنه نتاج تعب وتضافر كل الجهود من الأسرة والمدرسة، متمنيًا أن يستمر تميزهم وتفوقهم.

وقال محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الاحتفال يأتي بهدف تكريم المتفوقين من جميع المراحل التعليمية المختلفة، تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق، إذ جرى تكريم 47 من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة، و45 طالبًا وطالبة من التعليم الفني، و68 من أوائل الشهادة الإعدادية و10 من التربية الخاصة، إضافة إلى 32 من أوائل الأزهر في جميع المراحل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان