إعلان

بالأسماء.. مصرع سيدة وإصابة 18 في انقلاب ميكروباص على صحراوي المنيا

04:28 م الإثنين 16 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 18 آخرين، بينهم طفل نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مركز العدوة شمال غربي محافظة المنيا، اليوم الإثنين، ونقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى العام، وأُزيلت آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص تحمل رقم 327 "ا. ف. ر"، على الطريق الصحراوي الغربي ونتج عن ذلك وقوع متوفيين ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف ورجال المباحث، وبالفحص تبين أن السيارة الميكروباص كانت تسير في إتجاه الشمال وأثناء التخطي الخاطئ لسيارة أمامها ملاكي تحمل رقم 106384 وكانت تسير في نفس الإتجاه انقلبت الأولى، ونتج عن ذلك وفاة سيدة تدعى "صفية محمد رفيق - 45 عاما"، من محافظة الجيزة.

كما أصيب 18 آخرين بينهم 10 من أبناء محافظة أسيوط، وهم: منى عبد الرحيم سلطان 43 عاما، فاطمة أبوالعلا أحمد 60 عاما، علي عبدالنبي محمد 38 عاما، محمد عبدالرحيم محمد 45 عاما، عواد سلطان رحيم 65 عاما، سعيد عبدالرحيم سلطان 45 عاما، خالد محمود أبوالعلا 36 عاما، صلاح عبدالرحيم أبوالعلا 52 عاما، حسن أبوالعلا أحمد 29 عاما، حميدة محمد أبوالعلا 48 عاما، عبدالنبي محمد كمال 5 أعوام، محمد سلطان رفيع 71 عاما، عبدالهادي أحمد حسين 61 عاما، أحمد سيد عبدالمنعم 32 عاما، نعيمة أبوالعلا أحمد 50 عامًا، محمد السيد عبد المنعم 30 عاما، حامد سيد عبد المنعم 32 عاما، محمد أحمد مصطفي 30 عامًا.

ودفع مرفق الإسعاف بإشراف الدكتور أحمد سيف بـ9 سيارات مجهزة، نقلت حالة الوفاة والمصابين إلى مستشفى العدوة المركزي، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسور بالضلوع وخلع بالكتف، وجروح قطعية بالرأس، وكدمات وسحجات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان