إعلان

محافظ جنوب سيناء: مستشفى أبورديس المركزي على مستوى "شرم الشيخ الدولي"

01:35 م الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أن التطورات التي تمت بمستشفى أبورديس المركزي، كان لها مردود إيجابي على مواطني مدن خليج السويس بشكل عام، وليس مواطني المدينة فقط، وقال إن أصبح على مستوى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وأشار المحافظ خلال جولته التفقدية بمدينة أبورديس، اليوم الأحد، إلى توفير كافة الإمكانات المادية والمعدات والتجهيزات الطبية بالمستشفى، على أعلى مستوى، مضيفًا "لم نكتف بذلك بل سعينا إلى توفير الخبرات البشرية، وسد حجز التخصصات الطبية المهمة، من خلال عقد بروتوكول تعاون مع جامعتي الأزهر وعين شمس، بهدف تحسين الخدمات الطبية للمواطنين .

وأشاد المحافظ بمستوى الخدمات الصحية التي تقدم بالمستشفى قائلًا "ما أراه اليوم كان حلمًا وصار اليوم حقيقة تدعو للفخر".

وتفقد المحافظ الاستقبال والعيادات وشاهد عرضًا ضوئيًا لإنجازات المستشفى، وأقسامها كما شاهد العمليات التي أجريت فيها، والتقى بعدد من أطباء معهد القلب، وجامعة القاهرة، كما التقى المحافظ بعدد من المرضى وتناقش معهم عن مستوى الخدمة الصحية، وسأل عن أسعار التذاكر والعلاج.

رافق المحافظ أثناء الجولة كل من اللواء محمود عيسى، السكرتير العام، وأحمد عبدالعظيم، رئيس مدينة أبورديس، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة .

وتفقد المحافظ الاستقبال والعيادات وشاهد عرضًا ضوئيًا لإنجازات المستشفى، وأقسامها كما شاهد العمليات التي أجريت فيها، والتقى بعدد من أطباء معهد القلب، وجامعة القاهرة كما التقى المحافظ بعدد من المرضى وتناقش معهم عن مستوى الخدمة الصحية، وسأل عن أسعار التذاكر والعلاج.

وجرى تطوير مستشفى أبورديس المركزي، وتزوده بأحدث الأجهزة الطبية بتكلفة تتعدى 70 مليون جنيه، وجرى إنشاء مبنى جديد ليشمل عيادات خارجية، وسكن للأطباء ومكاتب إدارية بجانب تطوير المبنى القديم ويشمل قسم الاستقبال والطوارئ وباقي الأقسام.

ويضم المستشفى 28 سريرًا داخليًا و4 أسرّة عناية مركزة 2 منهم تنفس صناعي، وقسم للاستقبال والطوارئ به 12 سريرًا، ووحدة غسيل كلوي بها 5 أسرّة.

كما يحتوى على قسم للحضانات به 4 حضانات، إضافة إلى غرفتي عمليات، و9 عيادات خارجية منها النساء والولادة والأسنان والباطنة والأطفال والجلدية والرمد، إضافة إلى الصيدلية، وقسم للأشعة به أشعة سينية، وأشعة السونار، وقسم للمناظير، ومعمل تحاليل، وبنك للدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان