إعلان

بالصور.. الأولى على الثانوية العامة بجنوب سيناء: الدكتور مجدي يعقوب مثلي الأعلى

08:49 م السبت 14 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

قالت الطالبة نهال مصطفى عبدالعزيز زيادة، الأولى بشعبة "علمي علوم" بمحافظة جنوب سيناء في شهادة الثانوية العامة، بمدرسة شرم الشيخ الرسمية لغات بمجموع 405,5 درجات، إنها تريد أن تلتحق بكلية الطب، وتصبح جراحة قلب عالمية قائلة "أريد أن أكون مجدي يعقوب الثاني" إذ أن الدكتور يعقوب مثلي الأعلى في العلم والعطاء.

وأضافت "نهال" لمصراوي أنها تعاملت مع شهادة الثانوية كأي شهادة لافتة إلى أن ساعات المذاكرة لم تتجاوز 6 ساعات بداية العام الدراسي، ولكنها بدأت في زيادة ساعات المذاكرة تدريجيًا حتى وصلت إلى 12 ساعة خلال أيام الامتحانات .

كما أنها كانت تفضل الاستماع لشرح المناهج الدراسية في البرامج التعليمية على "يوتيوب" قائلة "كنت أشعر أن الشرح خلال البرامج التعليمية أفضل بالنسبة لي بكثير لذلك، لم أقبل على الدروس الخصوصية في بعض المواد سوى قبل الامتحان بوقت قصير .

وقالت أن أسرتها كانت تدعمها على مدار العام، وكان والديها حريصين على أن تقضي بعض الوقت كل يوم مع صديقتها، إضافة إلى عدم حرمانها من الخروج والاستمتاع بوقتها من خلال الرحلات والتنزه وأهدت "نهال" نجاحها وتفوقها لوالديها متمنية أن تظل عند حسن ظن والديها بها دائمًا .

على جانب آخر قالت مدام انتصار، والدة نهال "كنت متوقعة لابنتي الحصول على مركز متقدم على مستوى الجمهورية، وليس المحافظة فقط، ولكن الحمد لله على كل حال أن ربنا كلل تعبها، وتعبنا بالمركز الأول على مستوى المحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان