إعلان

التاسعة على الجمهورية: "كنت بدور مكنة الري مع أبويا في الغيط"

08:15 م السبت 14 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

"كنت بخلص مذاكرة وأروح الغيط علشان أساعد أبويا في الفلاحة وتدوير مكنة الري، وأنقي الحشيش من الزرعة".. كانت تلك كلمات هاجر غمري الشحات، بنت قرية كشيك التابعة لمركز أبوحمّاد، بمحافظة الشرقية عقب حصولها على المركز التاسع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة "شعبة أدبي".

وأضافت "هاجر" في تصريحات لـ"مصراوي": "الحمد لله رفعت رأس أبويا المزارع البسيط بنجاحي وحصولي على ترتيب بين العشرة الأوائل على الجمهورية، ربنا مضيعش تعبي واستجاب لدعوة أبويا ورضاه عليا".

وتابعت: "والدي رجل مزارع بسيط لكنه حريص على تعليمنا أنا وإخواتي الأربعة أفضل علام، وعمل كل اللي يقدر عليه علشاننا، ومش بس كده كمان كان حريص على تعليمنا القرآن الكريم والحمد لله أنا حاملة لكتاب الله".

وعن مواعيد المذاكرة، قالت الطالبة المتفوقة: "كنت بروح دروسي وأرجع البيت أراجعها كويس وأخلص وأروح لأبويا الغيط أساعده، لكن آخر 3 شهور كنت بركز في مذاكرتي ومبعملش فيهم حاجة غير المذاكرة"، موضحةً أن المذاكرة ورضا الوالدين والصلاة والعزيمة والإرادة السر بعد رضا ربنا سبحانه وتعالى في الوصول للقمة.
وأشارت التاسعة على الجمهورية إلى أنها ستلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وأن أمنيتها في المرحلة المقبلة أن تصل إلى ما وصلت إليه الإعلامية "هاجر سعد الدين"، قائلةً: "نفسي أبقى هاجر سعد الدين الثانية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان