إعلان

أطباء بالفيوم عن إذاعة السلام الوطني بالمستشفيات: "إحنا مش في مدرسة"

02:11 م الأربعاء 11 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أعلن أغلب الأطباء بمستشفيات الفيوم، رفضهم لقرار وزيرة الصحة بإذاعة السلام الوطني صباحا قبل بدء العمل في المستشفيات والوحدات الصحية.

وقال الدكتور محمد المهدي، إن قرار وزيرة الصحة ليس في محله، مؤكدا أن الأولى الاهتمام بالمنظومة الصحية، خاصة أن النشيد الوطني لن يفيد في شيء وأنها تتعامل مع الأطباء كتلاميذ المدارس.

فيما قال طبيب بمستشفى أبشواي المركزي، إن القرار يمثل استخفافا بعقول المرضى والأطباء والعاملين بالمنظومة الصحية، مطالبا بدراسة ما يفيد المنظومة الصحية خاصة أن غالبية الأطباء لديهم الانتماء والحس الوطني.

وقالت الدكتورة أسماء علي بمستشفى سنورس، إن قرار تشغيل النشيد الوطني شيء إيجابى لكن ذلك يصلح في المدارس ومرحلة التعليم ما قبل الجامعي، أما في حالة تشغيله في المستشفيات سيصيب المرضى بالإزعاج.

وقال الدكتور شريف صبحي مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بالفيوم، إن قرار تشغيل النشيد الوطني بالإذاعة الداخلية بالمشتفيات والوحدات الصحية فرصة لإصلاح تلك الإذاعات التي يعاني أغلبها من العطل، وأن تشغيل النشيد الوطني شيء عادي ليس فيه أساءة للأطباء ولن يسبب الإزعاج للمرضى.

وقالت الدكتورة أمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم، إنها أصدرت توجيهاتها لجميع مديري المستشفيات المركزية ووحدات الرعاية المتكاملة بتشغيل النشيد الوطني في الأذاعة الداخلية صباحا، مع وضع علم مصر في حجرة كل مدير، وأنها ستتابع تنفيذ القرار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان