إعلان

محافظ سوهاج يكلف مديرية الصحة بإلحاق فنيي الخدمات الطبية للعمل بهيئة الإسعاف

11:40 ص الأربعاء 11 يوليو 2018

الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، اليوم الأربعاء، اتخاذ الإجراءات اللازمة لإلحاق فنيين الخدمات الطبية العاملين بالمستشفيات العامة والمركزية بنطاق المحافظة والبالغ عددهم 33 فنيا للعمل بهيئة الإسعاف، بناء على رغبتهم ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك، وقرار وزير الصحة الذي يعطي الحق لفني الخدمات الطبية بالانتداب إلى هيئة الإسعاف أو البقاء بالمستشفى وفقًا لرغبته بعد عامين من تكليفه بالعمل.

جاء ذلك استجابة من المحافظ لمناشدة فنيين الخدمات الطبية بنطاق المحافظة بالموافقة على إلحاقهم بالعمل بهيئة الإسعاف، بعد أن أمضوا عامين وأكثر في العمل بالمستشفيات.

والتقى "عبدالمنعم" بمكتبه مجموعة من فنيين الخدمات الطبية واستمع إلى مطالبهم، بحضور وكيل وزارة الصحة بسوهاج، مدير عام الطب العلاجي، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، ووجه المحافظ بتلبية رغبة الفنيين وإنهاء إجراءات إلحاقهم للعمل بهيئة الإسعاف.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن عدد فنيين الخدمات الطبية العاجلة العاملين بالمستشفيات العامة والمركزية 33 فنيا منهم 10 فنيين بمستشفى جهينة، و7 بمستشفى أخميم، و5 بمستشفى سوهاج العام، و5 بمستشفى طهطا، و2 بمستشفى المراغة، و2 بمستشفى المنشاة، وفني واحد بمستشفى طما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان