إعلان

بالصور- عمود كهرباء يتوسط الطريق بالشرقية.. وإحالة المسؤولين للتحقيق

10:57 ص الأربعاء 11 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أمر المهندس أحمد فوزي، مدير مديرية الطرق والكباري بمحافظة الشرقية، بمجازاة الموظف المسئول عن أعمال الإشراف على مشروع رصف طريق "رمسيس – صان الحجر"؛ على خلفية واقعة "العمود الكهربائي" الموجود بمنتصف الطريق بعد الانتهاء من الرصف.

قرار المجازاة تضمن خصم 10 أيام من راتب الموظف المسئول عن أعمال الإشراف على مشروع رصف الطريق، ونقله للعمل خارج مركزه؛ لعدم مراجعته لقيادته في العمل قبل اتخاذ قراره باستمرار أعمال الرصف على الرغم من وجود عمود كهربائي يتوسط الطريق، فيما تقرر إحالة طاقم الإشراف والمسئولين عن الموقع للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

وقال المهندس مصطفى جبر، مدير قطاع الشمال بكهرباء الشرقية، إن العمود الكهربائي، محل الأزمة، مزروع منذ 30 سنة في مكانه الحالي، إلا أن الطريق تمت توسعته مؤخرًا لإعادة هيكلته، فأصبح العمود محل أزمة، مشيرًا إلى أنهم خاطبوا مديرية الطرق والكباري، لأكثر من مرة، بضرورة سداد 65 ألف جنيه رسوم إجراء مقايسة لتعديل مسار العمود، إلا أن المديرية لم تقم بسداد الرسوم المُشار إليها.

وعن كيفية مواجهة الأزمة، أوضح المهندس أحمد فوزي، مدير مديرية الطرق والكباري، أنه تم تأمين موقع العمود بإنشاء جزيرة وسطى قبل وبعد العمود، فضلًا عن رصف الطريق بعرض حارتين مروريتين لكل اتجاة على جانبي الجزيرة، حفاظًا على حركة المرور وسلامة وأمن مُستخدمي الطريق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان