إعلان

"صحة كفرالشيخ": لم نتلق إخطارات رسمية بخصوص إذاعة النشيد الوطني في المستشفيات

11:55 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

مديرية الصحية في كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أكد الدكتور طارق الشربيني، مدير عام إدارة الطب العلاجي، بمديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، إن المديرية لم تتلق حتى الآن أية إخطارات أو إشارات من وزارة الصحة بشأن إذاعة النشيد الوطني بالمستشفيات العامة والمركزية بنطاق المحافظة، بداية من غد الأربعاء، الموافق 11 يوليو الجاري.

وقال مدير عام إدارة الطب العلاجي، بمديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الدكتورة لميس المعداوي، وكيل الوزارة، كانت في الوزارة لحضور اجتماع مع الوزيرة الدكتورة هالة زايد، ولم نتلق منها أي توجيهات بشأن الأمر.

وفي السياق قال الدكتور محمد أبوالسعد، مدير عام مستشفى دسوق العام، لـ"مصراوي"، إن إدارة المستشفى لم تتلق أي إشارات أو توجيهات رسمية من مديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ، بخصوص إذاعة النشيد الوطني ولو تلقت إدارة المستشفى أي إخطار، فالأمر يحتاج إلى مكبرات صوت وإذاعات داخلية، ليست متوفرة بالمستشفى الآن.

فيما قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن النشيد الوطني سيُعزف في تمام الساعة الثامنة صباحًا، في الإذاعة الداخلية بالمستشفيات، ولن يكون هناك طوابير أو تحية للعلم، مشددًا على أنه لا تراجع عن إذاعة السلام الوطني وأداء قسم الأطباء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان