إعلان

بالصور- انطلاق المرحلة الثانية من المشروع الرئاسي للموهوبين رياضيًا بالإسكندرية

02:44 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

انطلقت المرحلة الثانية من المشروع الرئاسي لانتقاء الموهوبين في ألعاب "كرة السلة، وألعاب القوى، والجودو، التايكوندو"، اليوم الثلاثاء، باستاد الإسكندرية، تحت إشراف هيئة الرقابة الإدارية.

وتضمن اليوم الأول اختبارات الجودو والتايكوندو من خلال أخصائيين فنيين من إتحاد الجودو والتايكوندو، للاختيار من بين ١٣ لاعب جودو و٢٢ لاعب تايكوندو.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، واللواء عمرو الشبكشي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والدكتور محمد رضا عرابي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

ووجه المحافظ بالاهتمام بالنشء وتنمية قدراتهم واستغلال طاقاتهم بما يعود بالنفع على المجتمع وينعكس على سلوكيات الطلاب، مناشدا الطلاب ببذل مزيد من الجهد والمشاركة في بطولات كبرى.

واستفسر "سلطان" من القائمين على الكشف الطبي عن معايير اختيار الموهوبين ومستوى لياقة المؤهلين لافتا إلى أنه سيتم عمل يوم رياضي فى المدارس لانتقاء الطلاب الموهوبين رياضيا لتدريبهم ليكونوا ممثلين لمصر في جميع الألعاب الرياضية.

وشدد المحافظ على أهمية استغلال أوقات فراغ طلاب المدارس بما يفيد من الأمور الهادفة، قائلا:" الشباب هم الركيزة الأساسية التي يجب أن ننميها ونهتم بها فهم مستقبل الدولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان