إعلان

"اختر مصيرك".. لقاء لمساعدة خريجي الثانوية في التعرف على الكليات بجامعة سوهاج

12:08 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

تنظم جامعة سوهاج بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، الخميس المقبل، لقاء مع الخريجين الجدد من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 بعنوان "اختر مصيرك".

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي في إطار تمكين الطلاب من كيفية اختيار الكليات التي تتوافق مع ميولهم وتحقق طموحاتهم، مضيفا أن اللقاء بالقاعة الزجاجية، بحضور الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين بالمديرية.

وأوضح رئيس الجامعة أن اللقاء يأتي ضمن حرص الدولة بأهمية دور الشباب في بناء الدولة والنهوض بالوطن وإيمانا من الجامعة بأهمية بناء الشخصية المصرية وفقا لأحدث النظم المتبعة في تطوير التعليم.

وقال الدكتور محمد عبدالرحيم، منسق اللقاء إنه سيقوم اتحاد طلاب الجامعة بالتنسيق مع الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية لتعريف خريجين الثانوية العامة الجدد بطبيعة الكليات ونوعياتها وما تؤهل إليه من مجالات عمل في المستقبل.

يذكر أن اللقاء سيبدأ الساعة 9 صباحا ويستمر حتى 4 عصرا وسيشارك فيه ممثل عن كل كلية من كليات الجامعة لإعطاء نبذة عن الكلية مع شرح للخريجين مجالات تخصصها في سوق العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان