إعلان

الوادي الجديد تطلق مشروع استبدال أسطوانات البوتاجاز التالفة من المواطنين

11:00 ص الثلاثاء 10 يوليو 2018

أسطوانات البوتاجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

وجه اللواء أشرف مصطفى، سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، باستمرار مشروع تلقي الأسطوانات التالفة واستبدالها للمواطنين مجانا واستبعاد غير الصالح منها.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي أجراها اليوم، لمحطة تعبئة البوتاجاز بمدينة الخارجة، بهدف الاطمئنان على سير العمل بالمحطة.

كما شدد أشرف، على الحفاظ على حصة المحافظة من الغاز الصلب لاستمرار توافر اسطوانات البوتاجاز للمواطنين، وكذلك ضرورة التنسيق مع شركة الغازات للبترول بالقاهرة لاستبدال الأسطوانات غير الصالحة للاستعمال حفاظا على أرواح المواطنين، كما أكد ضرورة التأكيد على الصيانة الدورية لمعدات الإطفاء بالمحطة وإجراء اختبارات عملية لها واتباع إجراءات الأمن والسلامة، كذلك إجراء صيانة دورية لمولد كهرباء المحطة للحفاظ عليه وتحسبا لأي ظروف طارئة، مشيرا إلى ضرورة التأمين على جميع العاملة بالمحطة وزراعة الأراضي الفضاء داخل المحطة واستغلالها.

وأشار المهندس محمد رجب، مدير محطة تعبئة البوتاجاز، إلى أن المحطة توفر أسطوانات البوتاجاز للمواطنين ويتم طرحها بنفس الأسعار المقررة بالمستودع الخارجي وهو 52 جنيها للأسطوانة، كما تتلقى المحطة أي أسطوانة تالفه ويجري استبدالها معبأة للمواطنين مجانا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان