إعلان

السجن 3 سنوات لمندوب مبيعات هتك عرض طفل في كفر الشيخ

02:39 م الخميس 07 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الخميس، بمعاقبة "م. إ. خ. ع"، 33 سنة، مندوب مبيعات، بالسجن لمدة 3 سنوات، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، في اتهامه بهتك عرض طفل لم يبلغ 18 عامًا، بدائرة قسم شرطة بندر دسوق.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المرى، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 2226 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 684 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات باتهامه، بأنه في غضون شهر مارس 2018، بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، هتك عرض المجني عليه طفلًا، والذي لم يبلغ عمره الثامنة عشر سنة.

تبين من تحقيقات إبراهيم مفرح، وكيل نيابة كفر الشيخ الكلية، أن الشاهدة الأولى والدة الطفل، أكدت في شهادتها، أن ابنها المجني عليه، حكى لها ما حدث له من قبل المتهم، وهتك عرضه كرهًا عنه.

وبسؤال الطفل المجني عليه، 12 سنة، قال في التحقيقات إنه توجه لشقة المتهم، الذي يقيم بذات العقار، محل إقامته لاستعارة كارت تشغيل المصعد، بينما كان متواجدًا بداخل الشقة، أمسك به المتهم واهتك عرضه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان